Friday, September 23, 2016

Baby gap store vs ، outlet online shopping baby clothes italy





+

طفل مخزن الفجوة مقابل المخرج الأصناف - ما تحتاج إلى معرفته BABY GAP الملابس مخزن ضد. OUTLET - ما تحتاج إلى معرفته هناك وفرة من ملابس الطفل الفجوة على موقع ئي باي التي هي العناصر المخرج بعد الباعة ينسى بسهولة أن نذكر أن التفاصيل الصغيرة في وصف السلعة. في حين أن بعض المشترين قد حقا لا يهتمون، وأعتقد أن الكثيرين هي ببساطة غير مدركين للفرق، لذلك اعتقدت انه سيكون من المفيد تلخيص أهم الأمور هنا. أولا، اسمحوا لي أن أعترف حبي الخاصة والإدمان على ملابس الطفل الفجوة لبناتي. أنا لا أعرف حقا كيف حدث ذلك، على الرغم من أنني أتذكر بوضوح جمع المشارب مجنون من قبل بضع سنوات عندما ولدت ابنته الأولى لي، وكيف قلت لنفسي أن تلك كانت لطيف ملابس الطفل من أي وقت مضى. حسنا، سريع إلى الأمام بضع سنوات، والآن هو نفسه، إلا كان muliplied الإدمان من قبل اثنين مع وصول ابنتي الثانية. وأنا واثق، على الرغم من أنني لست وحيدا في حبي للملابس الطفل الفجوة، ولا أنا أمي الوحيدة جدت نفسها تصفح موقع ئي باي بحثا عن حجم ما يصل المقبل في ذلك القميص رائعتين أو سترة أننا نحن أحببنا ذلك العام الماضي. وهذا عندما يكون الفرق بين الطفل الفجوة التجزئة ومنفذ الطفل الفجوة يصبح واحد كبير. طفل الفجوة، كما العديد من تجار التجزئة الأخرى، يميل إلى إعادة تشكيل خطوط الملابس معينة / مجموعات بعد عام تم بيع الأصل في مخازن للبيع في منافذ البيع. في بعض الأحيان، والبنود متطابقة في الشكل والجودة لالأصلي، ولكن في بعض الأحيان التشابه يقتصر على مظهر / نظرة في هذا البند، في حين أن النسيج هو مختلف أو تفاصيل ذات جودة أقل في البنود منفذ. وهناك أمثلة قليلة؟ موافق، واحد الذي يتبادر إلى الذهن هو جمع روز من Sring 2007. وإعادة بنائه وفي oulet هذا الربيع وبينما بدت الثياب نفسها، وعندما ذهبت فعلا إلى منفذ أملا في شراء ثوب لابنتي الأصغر سنا حتى انها يمكن أن تتطابق مع أختها، وانتهى بي الأمر ترك لمخزن مخرج خالي الوفاض: كان النسيج في ثوب عورة بكثير لمسة من واحد من مجموعة الأصلي، وليس اصطف. وبالمثل، كان هناك رائع الوردي مقنعين سترة fairisle من ومثل، وأنا أحب الكاكاو ومثل. وكانت مجموعة من الشتاء 2006. وطبعة جديدة منفذ شعور مختلف تماما / الملمس، لا يكاد ينة كما الأصلي. وأنا يمكن أن تذهب في يوم. ومن هذه الاختلافات التي تجعلني دائما تريد أن تعرف ما إذا كان قطعة يأتي من منفذ أو لا. في بعض الأحيان، وهذا من السهل الكشف عن صورة من هذا البند حتى لو فشل البائع لأذكر ذلك. العلامات متجر الأصلية الضوء الأصفر مع دمية دب بني في الوسط. العلامات منفذ وبينما مع مربع البحرية. العلامة سوف الداخلية الفعلية للعنصر منفذ لديها ثلاثة مربعات البحرية الصغيرة. إذا الساحات هناك، هذا البند هو من مخرج، بغض النظر عن كم شخص قد يحاول اقناع لكم خلاف ذلك. هذا لا يعني أن بعض العناصر من منفذ ليست بالضبط مثل الأصلي، وبعضها، في الواقع! ربما حتى 50٪ منهم. ومع ذلك، إذا كنت لا تعرف قبل الشراء، هل خطر يجري ديسابوينتيد. لذلك، شخصيا، لقد تعلمت أن نسأل دائما البائع عن أصل هذا البند عندما يكون لدي شكوك. وإذا كنت لا تحصل على جواب، وأفترض أنه قطعة منفذ. الباعة الذين يبيعون فقط الملابس بالتجزئة الطفل الفجوة تميل إلى جعله نقطة في الكشف عن أن :) حسنا، آمل أن يساعد هذا شخص! ملابس اطفال الفجوة ملابس الأطفال




No comments:

Post a Comment