Sunday, September 18, 2016

Carter's babies - الاطفال - اكسسوارات - 8637 river crossing blvd ، انديانابوليس ، in - phone number ، ba





+

كارتر اطفال & أمبير؛ أطفال انها كارتر. انه لطيف للغاية، ويبعث على السخرية ملابس الأطفال مبالغ فيها لفي معبر كيستون الطنانة يبعث على السخرية. حقا، هذا هو إنديانا. نحن ذوي الياقات الزرقاء، وأنا أدرك أننا أحب اختيال الذهب، ولكن، هيا، حقا! لديهم في الهدف ووول مارت كارتر ليبكي بصوت عال لأرخص كثيرا. "ولكن لديهم صفقات قسيمة في مخزن كارتر". نعم، ولديهم قسم التخليص والهدف أيضا! سوف لا تزال تدفع أكثر. أعني، نعم، بل هو مكان جيد للذهاب إذا كنت في حاجة الى بند معين، على سبيل المثال، الجوارب الطفل. ومع ذلك فإنه من غير العملي تماما لوضع الجوارب على الرضع حتى ما قبل طفل صغير. لماذا، لأنها ركلة لهم وانهم تضيع في أكثر الأماكن العشوائية. طفلي (واحد على الطريق سوف يفترض) أشياء الكراهية على أقدامهم على أي حال و يفضل أن عصا أصابع قدميه في فمه. ومع ذلك، فإن الجوارب هنا adorbs تماما! كيف يمكنك تمرير ستة أزواج لمدة 12 $؟ انتظر! ماذا؟ لم أصابعي رخيصة فقط اكتب ذلك. مهم! على أي حال. لا يمشي هنا مع أي المال الذي كنت تخطط للحفاظ عليه. ولكن ابنك سوف تبدو جذابة في الوقت الذي كنت كسر. وكان هذا الاستعراض و hellip ؛؟ أنا حقا لم يكترث مع الموظفين. مشيت في، وليس لأحد في استقبال لي. بصراحة، أنا بخير تماما مع أنه إذا لم يفعلوا ذلك إلى أي شخص آخر. لكنه يشعر غير عادلة حقا أن لا تحصل على استقبال عندما حصل كل شخص من خلال الباب ورائي شكل من أشكال التحية. إذا لم يكن لاستقبالهم عند الباب، وتوجه إليهم وعما إذا كانوا بحاجة إلى مساعدة العثور على أي شيء بعد فترة وجيزة. كنت هناك لمدة 45 دقيقة دون زقزقة من اثنين من الموظفين الأعضاء. ذهبت لدفع ثمن سلع بلدي. استغرق الأمر بعض الوقت لأنه لم يفرض على الموظفين اثنين لعصابة حتى شخص واحد، وكانوا بعد كل محادثة جميلة. طلب أمين الصندوق إذا كنت عضوا في برنامج المكافآت. أنا سوف يوقع فعليا حتى لو كنت أعتقد أنني سأعود، ولكن أنا لن يعود. أجبته مع "لا شكرا" الذي من المفترض أن يكون وسيلة مهذبة انخفاض عرض ما لشخص ما. بدلا من ذلك، وسألت إذا أردت أن الاشتراك. أنا فقط وأكد "لا شكرا". انتشل حقيبتي قابلة لإعادة الاستخدام لأنني لا تحتاج لرمي بعيدا كيس من البلاستيك عملاقة أخرى وسيلة كبيرة للغاية بالنسبة للمبلغ الذي تم شراؤها. فجأة، كان مثل كل شيء أصبح أنا المملوكة سامة للأمين الصندوق. وقالت إنها لا تريد أن تلمس بلدي شراء أو كيس، لذلك اضطررت إلى حقيبة الأدوات الخاصة. ربما كان أسلوبها في الانتقام التافهة؟ بغض النظر، وهذا ليس كيف التعامل مع العملاء. في الواقع، وأعتقد أنني سوف يعود، ولكن سيكون لإرجاع كافة العناصر اشتريت. وكان هذا الاستعراض و hellip ؛؟ تعليق من نيكي W. من كارتر اطفال & أمبير؛ الاطفال الأعمال الموظف 2015/10/31 مرحبا كريستين، نعتذر عن تجربتك الأخيرة في موقعنا إنديانابوليس، IN الموقع. كنا ... مرحبا يا كريستين، نعتذر عن تجربتك الأخيرة في موقعنا إنديانابوليس، IN الموقع. نود أن نسمع المزيد من التفاصيل من تجربتك. يرجى الاتصال نيكي في موقعنا إدارة شؤون المستهلك، 888.782.9548 M-F 8-4: 30 CST. كارتر المخرج يبعد maaay-زينغ. أنه يحتوي على مجموعة كبيرة من الفتيان والفتيات ملابس وبأسعار معقولة جدا. نوعية كبيرة، ويحمل ما يصل بشكل جيد في غسل وهي في مجموعة متنوعة من الألوان. لأمي جديد، مع صبي المتنامية بسرعة كبيرة، وأنه من الجيد أن يكون المكان الذي سوف تبادل بسهولة بالنسبة للأحجام الكبيرة مع أي قضية (ب / ج طفلك لم تتح لهم الفرصة لارتداء الحجاب في حجم أصغر) والتي لديها الكثير من الاختيار لكلا الجنسين. كوالد لطفل، وتمتص الذهاب إلى متجر أو أمثال الهدف فقط أن تكون ماسة بخيبة أمل ب / ج هناك نوعان فقط من الرفوف ملابس الأولاد بين 25 رفوف من الخيارات الفتيات. وأنا أعلم الفتيات الملابس هي cuter، ولكن أعطني الشوط الأول. علينا أن الملبس أولادنا أيضا! كارتر المخرج يحل كل مشاكلي مع نصف كامل واحدة من متجر كل شيء عن الصبي. في الكثير من البني والأخضر والأزرق، والبرتقال، والرمادي والأسود. أحب الخيارات! أيضا، فهي سوبر بأسعار معقولة. للأطفال تزايد، وهذا أمر لا بد منه! للأطفال الذين يرتدون فقط الاشياء لبضعة أسابيع أو شهور، أنه من الجيد أن لا كسر البنك على الملابس رائعتين. Annnd، إذا قمت بالتسجيل على موقعه على الانترنت، وهناك دائما كوبونات يجري عبر البريد الالكتروني. ليس ذلك فحسب، ولكن عادة ما يكون مخزن والتفاخر 40-50٪ من مبيعات خصوصا حول العطل. شيء واحد أنا لا أتمنى أن تفعل أكثر من هم الأشخاص الذين ينامون في سحاب، ولكن أنا لا أشكو حقا - فقط مما يوحي :). إنه مكان رائع. جيدة للأطفال من حديثي الولادة إلى 5T. أنها يجب أن تذهب !! وكان هذا الاستعراض و hellip ؛؟ هل يمكن أن تنظر أيضا 3.5 ميل بعيدا عن كارتر اطفال & أمبير؛ أطفال وقال ديانا ب "أنا جديدة على المنطقة ويريد استخدام تأميني للنظارات جديدة. لدي VSP التأمين ومواقع البيع بالتجزئة لا تقبل مثل هذه التأمينات. ذهبت إلى مكان كان في البداية بخيبة أمل حقا في ..." قراءة أكثر




No comments:

Post a Comment