Wednesday, October 12, 2016

Business startup costs for a retail store ، baby retail store names





+

في حين أن العديد منا قد يحلم ترك مهمة شركتنا لبدء الأعمال التجارية الخاصة بنا، شارون مونرو في الواقع فعل ذلك. بعد أن أمضى 21 عاما كباحث السوق، وفتح مونرو الفاصوليا الخضراء ليتل. متجر شحنة في أوستن، والتي تتخصص في ملابس الأطفال والألعاب والملحقات مثل عربات الأطفال والكراسي العالية. كان عليه في نوفمبر 2010 أن مونرو، الذي انتقل في الأصل إلى أوستن لاتخاذ وظيفة مع ديل في عام 1997، قررت أنها كانت متعبة من صخب وصخب وظيفتها وأراد أن يفعل شيئا آخر من شأنه أن يسمح لها للتواصل مع مجتمعها و مع الامهات أخرى مثلها. قد مونرو تم العمل التطوعي في مخزن التوفير غير ربحية المحلي لنحو 11 عاما، لذلك عرفت أن هناك سوقا ناضجة لالملابس المستعملة بلطف والمعدات في منطقة أوستن. "فكرت،" دعونا الجمع بين البيع وخبرة التجزئة، "ويقول مونرو، الذي شكل شركة ذات مسؤولية محدودة في 30 نوفمبر تشرين الثاني وافتتح رسميا الأبواب لها في 10 فبراير، 2011؛ في الأشهر الستة الأولى من العملية، وقالت انها قد عملت بالفعل مع 135 مرسلي لبيع بعض البنود 8900 حتى الآن. ولكن حتى قبل أن بدأنا، تحولت مونرو إلى شبكة من الأصدقاء والمعارف، بما في ذلك مستشار SCORE وكيل المستأجر، الذي ساعدها على رسم موقع جيد لمتجرها - حاسمة لعملية التجزئة - وكذلك ل رسم لها توقعات التدفقات النقدية من حيث ما انها في حاجة للاستثمار للحصول لها حتى الأعمال التجارية وتشغيلها. وكان هذا الأخير أهمية مضاعفة، لأنه، كما منظم لأول مرة، وقيل مونرو أنها لن تكون قادرة على الهبوط على قرض من البنك. وبعبارة أخرى، كانت ستكون لدينا لتمويل تكاليف بدء التشغيل لها. "عندما يحين المدخرات الخاصة بك، انها مخيفة بعض الشيء لاتخاذ مثل هذا خطر كبير"، ويقول مونرو، الذي كان قد وضع جانبا المال لسنوات تحسبا لفتح أعمالها التجارية الخاصة في يوم من الأيام. "لكنها كانت مخاطرة محسوبة حيث لم أكن أريد لمجرد رمي المال في الأشياء ونأمل أن تنجح. كنت أعرف أين كنت ذاهبا للحصول على العائد على الاستثمار الخاص بي". كدليل لمساعدة أصحاب المشاريع المحتملين أخرى فهم تكاليف بدء التشغيل المرتبطة محال البيع بالتجزئة، وكانت مونرو نوع ما يكفي لمشاركة ما أمضت لفتح متجر لها ولماذا: 1. إيجار وتكاليف التشغيل إيداع الأمن لعقد الإيجار (1877 $، استنادا إلى 1،609 قدم مربع في مركز راسخة في موقع مركزي قطاع التسوق في شمال أوستن، تكساس) إيجار الشهر الأول مقدما، بالإضافة إلى الثلاثي صافي (1877 $، 835 $ للجزء لها من النفقات التشغيلية للمركز والضرائب العقارية) مبلغ التأمين المرافق (300 $) الإيجارات تختلف، بالطبع، اعتمادا على المكان الذي تعيش فيه ومدى أهمية موقع معين هو (وهذا هو السبب تجار التجزئة يجب ان تستخدم وكيل المستأجر للمساعدة). يقول مونرو أنها اختارت موقعا المتوسط ​​من بين الطرق إلى حد ما أن كان في مركز للتسوق وقرب الكثير من المساكن، بالضبط هذا النوع من السوق المستهدف لها - الأسر التي لديها أطفال - سيكون تكرارا. (اضغط هنا لمعرفة المزيد عن العقارات التجارية.) مجموع إيجار ومصاريف التشغيل: 4889 $ 2. تكاليف تحسين الموقع تكاليف البناء لتخصيص مساحة (4000 $) مخزن التجهيزات، بما في ذلك القطبين، ورفوف، والأرفف، الجندول، العارضات، ومكافحة النقدية، sizers، وخزائن الكتب (3500 $) بارع ومعدات (150 $) يقول مونرو أرادت متجرها ليشعر وكأنه بوتيك، حتى انها استثمرت في إدخال تحسينات - مثل تحديث الحمام مع التجهيزات الجديدة، والطلاء، والأرضيات - لجعل زبائنها تشعر بالراحة. وقالت انها أيضا حفظ المال عن طريق شراء التركيبات لها من بائع. (لمعرفة المزيد عن المكتب والعمليات، انقر هنا.) مجموع تكاليف تحسين الموقع: 7650 $ مونرو لديه ميزة كبيرة على تجار التجزئة الأخرى في أنها لم يكن لديك ما قبل شراء جرد لها، وهو ما سمح لها أن تنفق أقل من 750 $ لشراء البضائع منذ يناير كانون الثاني عام 2011. وبدلا من ذلك، وقالت انها تقسم عائدات كل عملية بيع 50-50 مع مرسلي لها. (اضغط هنا لمعرفة المزيد عن إدارة المخزون.) مجموع تكاليف المخزون: $ 0 4. مصروفات التشغيل الأخرى الشماعات والملابس (1000 $) تأمين المسؤولية (185 $ كل ثلاثة أشهر) الإعداد المحاسبة (25 $ شهريا للقراء أون لاين) رسوم الاشتراك في الجمعيات والدلائل (250 $) اللوازم المكتبية والتنظيف (100 $) الشماعات هي تكلفة الاستخفاف لأي تاجر التجزئة. (مونرو يحاول توفير المال عن طريق شراء المعاد تدويرها منها كلما أمكن ذلك.) إجمالي مصاريف العمليات المتنوعة: 1560 $ كمبيوتر وطابعة ليزر، وأجهزة اللاسلكي والهواتف (900 $) مستشار تقنية المعلومات والدعم الفني (600 $) خدمات الاتصالات: الانترنت عالي السرعة عبر مودم الكابل والهاتف الرقمي (100 $) تسجيل نطاق ($ 15) خدمات Google، بما في ذلك البريد الإلكتروني للمتجر (50 $) موقع استضافة وتصميم وتطوير (3500 $) برنامج نقاط البيع المتخصصة لصناعة إعادة البيع (1000 $) نظرا تجربتها العمل في صناعة الكمبيوتر، أراد مونرو لاعطاء نفسها كل الممكنة مزايا التكنولوجيا يمكن أن تحققه. لهذا السبب، على الرغم من العديد من تجار التجزئة قد يبدأ من فعل الأشياء يدويا، وقالت انها انتشرت لجهاز كمبيوتر محمول جديد والبرامج التي من شأنها أن تجعل من السهل تتبع ما انها في حاجة لدفع مرسلي لها. (اضغط هنا لمعرفة المزيد حول إعداد موقع على شبكة الانترنت.) مجموع تكاليف تكنولوجيا المعلومات: $ 6165 علامة الخارجي وعلامات الصرح المركز (الثاني) (4500 $) لافتات الداخلية ود و [إكت]؛ كور (600 $) تسجيل العلامات التجارية والخدمات القانونية (500 $) تصميم شعار (1500 $) تصميم بطاقة أعمال والطباعة (1300 $) تصميم طيار والطباعة (350 $) تصميم قسيمة، والطباعة، وتكاليف الفداء (150 $) ليس من المستغرب، واستثمرت مونرو في جهود التسويق متعددة للمساعدة في بناء العلامة التجارية من أعمال جديدة لها. "صورة وهذا مهم جدا"، كما تقول. "أردت أن أضع قدمي أفضل إلى الأمام في وضع نغمة ما هو متجر حول وكيف نؤدي بها أعمالنا." (اضغط هنا لمعرفة المزيد عن كيفية تسويق الأعمال التجارية الخاصة بك.) مجموع تكاليف التسويق: $ 8900 7. العلاقات العامة حفل الافتتاح الكبير، بما في ذلك المواد الغذائية والمشروبات، والترفيه، واللافتات (750 $) العلاقات العامة والعلاقات الإعلامية في جميع أنحاء الافتتاح الكبير ($ 800) الإعلان في جميع أنحاء الافتتاح الكبير (120 $) لبدء أعمال جديدة لها، قررت مونرو لدفع الفاتورة لاجراء "الافتتاح الكبير" الحدث الذي كان وجبات خفيفة صحية، مهرج ودية، والموسيقية الغناء جنبا إلى جنب مع عصابة محلية شعبية. "كان من المهم حقا أن يكون شيئا قال الناس اننا فتح رسميا، وأنها يجب أن تأتي وتحقق لنا بها"، ويقول مونرو. (لمعرفة المزيد عن العلاقات العامة، انقر هنا.) مجموع التكاليف العلاقات العامة: 1670 $ عدد كبير من تكاليف بدء التشغيل: 30834 $




No comments:

Post a Comment