Sunday, October 23, 2016

Counter11 singapore - online store for children s gifts and educational toys ، cheap baby stuff onlin





+

مرحبا بكم في متجر على شبكة الإنترنت لمنتجات الأطفال، الألعاب التعليمية، والكتب، والفنون والحرف والأطفال والهدايا. في Counter11، ونحن نعتقد في تقديم منتجات وخدمات عالية الجودة. منتجاتنا، تم اختيارهم بعناية فائقة من العلامات التجارية الشهيرة، والتعليم ومحفزة. مع شركائنا في تغليف الهدايا وخدمات التسليم الفوري، ونحن نهدف إلى ضمان أن يكون لديك تجربة تسوق مرضية معنا. في حين نسعى إلى مراجعة دائمة لمنتجاتنا وتحسين مجموعة منتجاتنا، ورحب ملاحظاتك للغاية. انضم إلينا على صفحة الفيسبوك لدينا للحصول على تحديثات المنتجات والعروض الترويجية الحصرية. شكرا للتسوق في Counter11! طفل هدية السلال احتفال بهذه المناسبة السعيدة من جديد مع وصول وتعرقل طفل هدية. تمتلئ يعوق دينا مع مجموعة متنوعة من منتجات الأطفال المفيدة مثل الضروريات وقت الاستحمام، ومجموعات التغذية، وحزم السفر، ولعب الأطفال، وعلى ضوء سرير وأكثر من ذلك. اضغط هنا للمزيد! يملك حزب فن الرمل! الرمال الفن حرفة رائعة للأطفال. وأنه من السهل جدا! مجرد قشور الصورة قسم في وقت واحد، تطبيق الرمل والتخلص من الفائض. ونحن نقدم لوازم الفن الرمال لمناسبات مختلفة. الحصول على عدة الحرفية الشخصية لطفلك أو الانخراط لنا لحفلات أعياد الميلاد! اضغط هنا للمزيد! سلع دعائية الشهادات "جئت عبر موقع كاونتر 11 في حين يبحث لارسال لعبة تعليمية لبلدي 18 شهرا إبنة بالمعمودية القديمة في سنغافورة. وكانت الخدمة سريعة، سلس والثانية الى لا شيء! في الواقع، أوصيت الموقع لأفراد الأسرة الآخرين، وكانوا أيضا جدا أعجب على كفاءة الخدمة. بالتأكيد واحدة من أفضل المواقع النظام هدية جئت عبر! " --- Charina Amunategui "شكرا لكم على هذه الخدمة الرائعة. أنا بالتأكيد سوف تستخدم لك مرة أخرى ويوصي لك أصدقاء". --- نيكي بنديكت السادس عشر "شكرا لك جوان، وهذا هو خدمة رائعة، وأنا أقدر ذلك حقا. وقد لعيد الميلاد ورأس السنة الجديدة كبيرة." --- سامانثا Belshaw "أنا مسرور جدا العثور على مخزن التي سيقبل دفعتي من أمريكا لإرسال هدية لأحفاده الذين يعيشون في سنغافورة. وطفك في الحصول على حزمة تسليم، حتى عندما كنت قد وضعت الرمز البريدي الخطأ على طلبي، كان رائعا وأنا أعلم أنني سوف تستخدم متجرك مرة أخرى! ويسعدني جدا أن وجدت موقع ويب الخاص بك. الخدمة الشخصية المعلقة! " --- ماري رايت "شكرا لك جوان. خدمة رائعة. سيتسوق بالتأكيد في عداد 11 مرة أخرى." --- الزعفران كارتر "شكرا لك على الخدمة الرائعة الخاصة بك. مع الأحفاد أحب كثيرا الذين يعيشون حتى ذلك بعيدا عن لي، فمن المريح جدا أن نعرف يمكنني الحصول على هذه الخدمة يمكن الاعتماد عليها لاحتفالاتهم." --- مارغريت ستيوارت "شكرا جزيلا على الخدمة الممتازة الخاصة بك - ونحن نقدر ذلك التحيات!". --- كاث "شكرا جزيلا لتقديم هدية بهذه السرعة، وترك لي أن أعرف أنك قد دفعتها، أيضا، وأنا سوف بالتأكيد أن تستخدم المحل الخاص بك مرة أخرى. مع أطيب التحيات." --- دي سلاتر. "هذا هو مخزن رائع على الانترنت! ملاءمة ذلك لتقديم الهدايا لتلك الخاصة إسبانيا عندما كنت في الخارج. السهم رائع وخدمة كبيرة. وبفضل جوان !!" --- فيرونيكا جوه "استخدامها في كثير من الأحيان، وأنها قدمت دائما خدمة من الدرجة المهنية والودية والأولى. منتجاتها جيد للغاية." --- دونا لي "شكرا لجميع مساعدتكم، الخدمة هي دائما مدهشة. الفتيات يحب مواهبهم وشكرا لكم!" --- أماندا تيرنر "لقد استخدمت جوان وعداد 11 عدة مرات لرعاية تاريخ الميلاد ويعرض لبلدي ابنه وابن أخيه في سنغافورة، وهي تقوم بعمل رائع التنسيق مع شقيقتي لترتيب تسليم والهدايا هي دائما كما وصفت وملفوفة بشكل جيد. تماديت جوان العمل العظيم ". --- لي باترسون "لقد وجدت هذه الأحجار الكريمة من مخزن من خلال البحث على الانترنت لمخزن لعبة على الانترنت في سنغافورة (أنا أعيش في الخارج). أنا معجب جدا مع خدمة العملاء الممتازة، وسرعة التسليم، وهذا البند كانت ملفوفة بشكل جميل. كان المستلم في غاية السعادة. وسوف definetely تكون زيارة هذا المحل مرة أخرى. "--- إيدا تشان "لو صادف المحل عند البحث عن مجموعة ليغو معين. عرض رائع. SVC لطيف ن الفوري. مرونة جدا ث reqs. thnks ج خاصة إلى جوان. ن يا التفاف لطيف. D" --- أوما ديفي "كانت هدايا ملفوفة بشكل جميل، وكانت خدمة كبيرة. الأسعار للمواد ترويجية جيدة أيضا" --- شارمين وونغ "في الوقت المحدد، ملفوفة بشكل جميل. خدمة كبيرة" --- تيم روز "على التسليم في الوقت المحدد في اليوم التالي، وأفضل جزء هو صديقي (الآن بلدي فرنك غيني) مسرورة حقا من قبل التفاف هدية! نلقي نظرة على الصور لهدية ملفوفة باللون الأخضر." شكرا لجوان لخدمة ممتازة! يبقيه! "--- وى ون الكرسي "شكرا للتسليم الفوري الخاص بك! * Thumbs up ل*" --- فيليسيا كانغ ميزة عناصر جديدة




No comments:

Post a Comment